اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

07:30 مساءً , الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018


03-25-1439 12:14 مساءً

مدير التعليم : د. يوسف بن محمد الثويني

أن تطبيقات الجودة الشاملة مدخل فعال لتحسين العمل في المنظومة التعليمية في جميع أوجهها , ونظراً لأهمية المؤسسات التعليمية في بناء الجيل القادم , بل وبناء الأمة الإسلامية , ومن أجل إحداث التغير والتطوير المرجو وتحقيق تطلعات رؤية السعودية 2030 , وصلاح النظام التعليمي , واحداث نقلة نوعية في العملية التعليمية .
أسست الجودة الشاملة فهي نظام إداري شامل تترابط فيه العناصر , وتتجد لتحقيق الأهداف وفق معايير ومؤشرات محددة , وتطبيق نظم الجودة لها أهداف كبيرة تسعى إليها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل لمواكبة تطلعات العصر وحفزاً للقدرات وتعزيزاً للمهارات , لتتبوأ المملكة مكانتها التي تجدر بها في مصاف الدول الراقية إدارياً وتربوياً وتعليمياً.

03-25-1439 12:12 مساءً

مديرة إدارة الجودة الشاملة أ : هند الفقيه

لاشك أن التميز يصنع ولا يوهب , فالتميز هو نتاج رحلة مستمرة من العمل الجاد المبني على التخطيط السليم وفق رؤية صائبة وأهداف واضحة تطمح المؤسسة لتحقيقها , ولايمكن لأية مؤسسة أن تحقق التميز دون تطبيق نظم الجودة الشاملة والعمل المستمر من أجل التحسين والتطوير في الأداء المؤسسي . وتبني الإدارة لمفهوم الجودة بات ضرورة استراتيجية حتمية , وهذا يستدعي استحداث أدوات يبنى عليها مسار العمل حين التطبيق .

فالجودة ليس مجرد شعارات بل هو مقاييس قائمة على فلسفة إدارية تعمل وفق منهجية علمية لتغطي جميع جوانب العمل بما يضمن سلامة الخدمة ومطابقتها للمواصفات العالمية .

03-25-1439 12:11 مساءً

قائدة ب47 : أ / بدرية الشويقي

لاشك بأن الاهتمام بالتعليم وتطويره وتحسينه أصبح أولوية من أولويات الدول المختلفة حول العالم , لان التعليم هو الذي يحدد حضارة ورقي وتميز بلد ما عن البلدان الأخرى ويقصد بجودة التعليم الجودة الخاصة بكل من عمليتي التعليم والإدارة وتطوير هاتبين العمليتين بما يحقق حاجات المجتمع وبما يضمن إحداث تغير جذري في أنظمة التعليم التقليدية ونقلها من صورتها النمطية القائمة على الحفظ والتلقين إلى الصورة الجديدة القائمة على التحليل والتفكير والإبداع والعمل الجماعي .

03-25-1439 12:08 مساءً

قائدة ب 5 : أ / ليلى كسار الشمري

الجودة أراها الإتقان وإتمام العمل بأفضل ما استطيع ويمكن الوصول إلى الابداع والتميز فيها بالممارسة والاطلاع والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد ووضع الشخص المناسب في المكان المناسب ودعمه واحتواءه من الفريق بعون الله نصل للتميز والابداع والاتقان

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:30 مساءً الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET